تحذير!: نظرًا لارتفاع الطلب على الوسائط ، سنغلق التسجيل اعتبارًا من DD/MM/YYYY - عجل  mm:ss

مقالات

كيف تم إحداث ثورة في التداول من خلال برامج التداول

أنا كبير بما يكفي لأتذكر عندما لم يكن التداول في الأسواق أمرًا بسيطًا. في الكلية ، كنت بحاجة إلى تصفية مركز أسهم صغير تركه لي عمي. لست متأكدًا من العمولة المحددة للقيام بذلك ، لكنني متأكد من أنها كانت تتراوح بين 50 و 100 دولار. اقرأ أكثر

أفضل 10 عملات مشفرة لعام 2020

تستعد العملات الرقمية للحصول على عام 2020 مذهل وليس هناك وقت مثل الوقت الحاضر لإضافة بعض الأصول القائمة على التشفير إلى محفظتك. بالطبع ، هناك أطنان من العملات الرقمية المختلفة ويظهر المزيد كل يوم. اقرأ أكثر

هل يجب علي شراء البيتكوين؟

انا اعرف في اي طريق تذهب. لقد اكتشفت Bitcoin منذ بعض الوقت. لسنوات عديدة ، كنت أتساءل عما إذا كان يجب علي شراء Bitcoin. هل سيكون استثمارا جيدا؟ لم يكن يكفي أن نسمع عنها ونفد وشرائها. أنا فقط واصلت التداول والبحث والتأخير. ربما تمر بنفس الشيء. اقرأ أكثر

ما هي عملة البيتكوين؟

تم إنشاء Bitcoin في يناير من عام 2009 ، وهي عملة مشفرة أو عملة رقمية. تم تطويره من قبل المهندس وعالم الكمبيوتر ساتوشي ناكاموتو. إنه منشئ البيتكوين المفترض والمطور باسم مستعار ، بناءً على أفكاره المنشورة في ورقة بيضاء. لم يتم التحقق من هويته. اقرأ أكثر

دليل كامل لتداول العملات المشفرة

يتضمن فعل تداول العملة المشفرة إما شراء وبيع عملة رقمية من خلال بورصة أو استخدام حساب تداول CFD للمضاربة على تحركات أسعار العملات المشفرة. اقرأ أكثر

كيف تكسب المال باستخدام البيتكوين

في الوقت الذي أصبحت فيه تقنية المعلومات والاتصالات هي القوة الدافعة الجديدة لجميع الاختراعات والابتكارات العظيمة ، فقد أصبح من الأساسي أن نسعى بنشاط للحصول على المعلومات التي من شأنها تحسين مكانتنا. تتم الدعوة إلى الاستثمار من أجل الإفراط في الادخار ويتم تشجيع الناس على النظر في الأمان والتبادل والسلع كشكل جديد من أشكال الرافعة المالية ، والتي توفرها عملة البيتكوين ... اقرأ أكثر

كيف تبدأ تداول البيتكوين

كمبتدئ يتطلع إلى الخوض في عالم العملات المشفرة ، من المهم ملاحظة أن الأمر يستغرق وقتًا وسعة الحيلة والمعرفة. كما يقول المثل القائل بأن لا شيء جيد يأتي بسهولة ، فإنه يتطلب بالتالي قدرًا كبيرًا من التفاني. تعتبر عملة البيتكوين والسوق من السمات الرئيسية التي تتحكم في الطلب والعرض ويجب أن تكون مفهومة جيدًا من أجل ... اقرأ أكثر

كيفية تداول البيتكوين في المملكة المتحدة

يحمل تداول البيتكوين الكثير من المخاطر المحتملة وكذلك المخاطر التي يتعرض لها المتداول بسبب تقلبات السوق. شهد السوق بعض المكاسب الهائلة بالإضافة إلى الانخفاضات التي يمكن أن تشكل ربحًا أو خسارة للمتداولين اعتمادًا على الوقت الذي يشترون فيه/يبيعون الرموز الخاصة بهم. إن معرفة تحملك للمخاطر ، بالإضافة إلى فهم وقت الشراء والبيع ، أمر أساسي في صنع ... اقرأ أكثر

Bitcoin Loophole أستراليا

لن تكون الأسواق المالية أبدًا كما كانت قبل العام المحوري لعام 2009. وذلك عندما تم تقديم Bitcoin للعالم بالفعل وبدأت في إحداث ضجة كبيرة. من الصحيح أن نقول إن Bitcoin بدأ في الأصل في عام 2008 ، لكن الغالبية العظمى من الناس لم يكن لديهم أي فكرة عن وجودها حتى عام 2009. وذلك عندما بدأ التجار آخرون في التنشيط وملاحظة هذه العملة التي بدت وكأنها تغير مشهد من عالم المال يتذكرونه ... اقرأ أكثر

أفضل العملات المشفرة في عام 2020

كان عام 2020 عامًا مليئًا بالتحديات للمستثمرين من جميع المستويات. لقد تضرر مجتمع الاستثمار في التجزئة بشكل خاص حيث أن كل فئة من فئات الأصول المالية قد حققت عوائد لا يمكن التنبؤ بها في أحسن الأحوال وخسائر هائلة في أسوأ الأحوال. لكن العملات المشفرة قدمت بصيص أمل للمستثمرين مرة أخرى. لم تستسلم العملات والرموز المشفرة للانكماش الاقتصادي المستوحى من فيروس كورونا وساعدت المستثمرين ليس فقط في الحفاظ على رؤوس أموالهم ولكن أيضًا لتحقيق عوائد جذابة. ومع ذلك ، فإن الاستثمار في العملات المشفرة ليس مجرد نزهة في الحديقة. يجب أن يكون المستثمرون حريصين على اختيار العملات المشفرة الواعدة التي لن تعرض رأس مالهم لمخاطر غير مبررة ... اقرأ أكثر

Bitcoin Loophole السويد

لقد تطور عالم تداول الاستثمار دائمًا وتغير مع وصول أحدث التقنيات. شهدت أواخر القرن العشرين والعقود الأولى من القرن الحادي والعشرين تطورًا هائلاً في استخدام الإنترنت لإجراء الصفقات والبقاء على رأس جميع الخيارات المفتوحة للمستثمر خلال أي يوم تداول واحد.
اتخذ التداول عبر الإنترنت منعطفًا أكثر تطوريًا في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين مع تقديم أول عملة مشفرة ، بيتكوين. سواء كان مؤسس Bitcoin Satoshi Nakomoto موجودًا أم لا ، ربما يكون سؤالًا أسطوريًا ، لكن Bitcoin Loophole Sweden تقدم تداول العملات المشفرة للمتداولين الذين قد يعتقدون أنه بعيد المنال ... اقرأ أكثر

برنامج برمجي لتجار ايطاليا

ليس من الواضح تمامًا من الذي أنشأ Bitcoin. تم إدراج اسم منشئ Bitcoin الأصلي باسم Satoshi Nakamoto ، ولكن يُعتقد أنه مجرد اسم عرض من نوع ما. عندما ظهرت Bitcoin على الساحة في عام 2008 ، لم يكن لدى أحد أي فهم لقيمتها على الكوكب بأسره اليوم.
كانت هناك فجوة مدتها عام واحد فقط بين إنشائها وعندما أصبحت Bitcoin مشروعًا مفتوح المصدر. تبع ذلك بطبيعة الحال أنه ستكون هناك منصة تداول والعديد من المتداولين الذين سيكونون سعداء بالمشاركة في ثورة البيتكوين هذه. بدا واضحًا وبسيطًا لهؤلاء المتداولين أنه يجب عليهم شراء وبيع عملات البيتكوين تمامًا كما يفعلون مع العديد من العملات الأخرى. لم تكن المؤسسات التقليدية مثل البنوك متأكدة تمامًا ، لكن التجار الإيطاليين قفزوا مباشرة ... اقرأ أكثر

Bitcoin Loopholee إسبانيا

قبل بضع سنوات ، تم تطوير أنظمة التشفير الآلية ، وتزداد شعبيتها تدريجياً. على الرغم من أن هذه الأنظمة تعتبر مفهومًا جديدًا ، إلا أن الأفراد اكتسبوا معرفة بكيفية استخدامها وتحقيق دخل ضخم ، كل ذلك من راحة منازلهم.
للأسف ، استغلت العديد من المنظمات الأشخاص عن طريق التسبب في الاحتيال وإخفائهم في برامج العملات المشفرة الآلية. تتناول هذه المقالة جميع جوانب واحدة من أفضل منصات العملات المشفرة ، Bitcoin Loopholee ... اقرأ أكثر

Bitcoin Loophole الفلبين

في عام 2009 ، تغيرت الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم تمامًا بسبب عملة البيتكوين. قام الأفراد بشراء وتداول البيتكوين منذ ذلك الحين. بعض العملات المشفرة الأخرى التي ظهرت بعد فترة وجيزة نمت بسرعة. كانت هناك فترات عديدة زادت فيها قيمة البيتكوين بشكل ملحوظ. قام الكثير من الناس باستثمارات متواضعة ولكن حكيمة ، وأصبحوا أصحاب الملايين.
ليس هناك شك في أن العملات المشفرة موجودة لتبقى. واحدة من أفضل الطرق لتحقيق الربح هي المشاركة في تداول العملات المشفرة. ظل زعيم سوق العملات المشفرة هو عملة البيتكوين. على الرغم من ذلك ، استمرت العديد من العملات المشفرة الأخرى مثل اللايتكوين والإيثيريوم في النمو من حيث الطلب والشعبية. غالبية الأفراد الذين يسمعون عن تداول العملات المشفرة يقومون بافتراض غير صحيح ... اقرأ أكثر

Bitcoin Loophole الإمارات العربية المتحدة

نظرًا للطبيعة المترابطة للاقتصادات العالمية ، تبحث الشركات باستمرار عن طرق للنمو ليس فقط في الحجم ولكن أيضًا في الاستقرار. كشفت الأزمة المالية التي حدثت في منتصف عام 2008 عن نقاط الضعف الموجودة في الهيكل المالي. لحل بعض المشاكل التي تسببت في الانهيار الاقتصادي ، وُلد مفهوم العملات المشفرة مع دخول أول واحد إلى الاقتصاد العالمي في عام 2009. كانت العملة المشفرة هي Bitcoin ... اقرأ أكثر

Bitcoin Loophole UK: برنامج التجار المقيمين في المملكة المتحدة

كان عام 2009 عندما تم تقديم Bitcoin لأول مرة في المملكة المتحدة. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً على الإطلاق حتى تأخذ هذه العملة المشفرة قدرًا كبيرًا من المعنى للمتداولين في هذا البلد. اهتم العديد من المتداولين الأوائل في المملكة المتحدة بشدة بعملة البيتكوين ، ويمكنك أن ترى من خلال بحث سريع على Google عدد هؤلاء الأشخاص الذين أصبحوا أثرياء للغاية نتيجة لاستثمارات البيتكوين. من الواضح أن هذا دفع كثيرين آخرين إلى الرغبة أيضًا في المشاركة في هذا الاستثمار الذي يدر الأموال ... اقرأ أكثر

Bitcoin Loophole جنوب أفريقيا

قدمت Bitcoin نفسها إلى الأسواق المالية منذ ما يزيد قليلاً عن 10 سنوات وكان واضحًا منذ البداية تقريبًا أن العملة الرقمية ستغير الصناعة المالية بشكل كبير. سارع التجار في جميع أنحاء العالم للتأكد من أنهم لم يفوتوا الفرص المحتملة التي توفرها عملة البيتكوين ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يصبح عدد كبير من المستثمرين تجارًا للعملة الرقمية.
استمرت شعبية البيتكوين في الازدياد وبدأ الكثير من الناس ينظرون إلى الأصل على أنه وسيلة ممتازة لتخزين ثروتهم ... اقرأ أكثر